Friday 12 March 2010

Spanish tortilla, chorizo, spinach and chilli

I love tortilla. I love it because it tastes wonderful and goes with anything, and I love it because it's a great recipe to use up leftovers.
I'm waiting for Nick to get home .... wonder if it will stay whole all that time? Got some juicy tomatoes and watercress to go with it. Then off to the Troubadour for a couple of beers and hopefully some good music, then maybe a small slice of tortilla before bed ;)













1 comment:

seocom said...


شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
عزيزنا العميل تواصل مع أرقام شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة واطلب دليل رش مبيدات الحشرات حيث أننا متخصصون في رش الحشرات بدون رائحة بأقوى أنواع المبيدات لمكافحتها مع الحفاظ على صحة الإنسان كما نتميز بالمهنية في رش المبيدات الحشرية مع اكفأ طاقم عمل متخصص بالقضاء الفوري علي الحشرات لذا لا تتردد في الاستعانة بنا لمهام ممتازة لخدمتك.


____________________
شركة تنظيف بالمدينة المنورة
أفضل شركة تنظيف بالمدينة المنورة تقدم خدمة عملاء ممتازة وسريعة الرد بشهادة المئات من عملائنا الكرام تعتبر لنظافة مثالية للمطاعم والمنازل والفلل والشركات والقرى على أيدي كوادر مدربة ولديهم خبرة كبيرة في إتمام خدمة النظافة بأعلى جودة ممكنة لنضمن رضى عملائنا المتميزين على الجودة والكفاءة والمهنية المقدمة لنتأكد من تقديمنا خدمة ترضينا قبل أن ترضي العميل نفسه.


______
شركات نقل عفش بالمدينة المنورة
شركة نقل عفش بالمدينة المنورة يهتم بالعمل بها مجموعة من أمهر فريق عمل ليقوم بتعبئة أغراضك ويتيح لك التنقل الاحترافي مع متخصصين بالنجارة لتفكيك العفش الكبير والصغير حتى يصل لوجهتك المقصودة كما يتم تحضير بعض التحضيرات الجزئية والكاملة لقطع العفش فقد يكون التعاقد مع شركة نقل عفش بالمدينة المنورة خدمة كاملة وخياراً ممتازاً فيقوم بتحميله إلى الشاحنة بمهنية.